الفنون

قصة فيلم سجين 7 “7 Sijjin” كاملة.. و رابط مشاهدة الفيلم مترجم كامل

رابط مشاهدة فيلم سجين 7 (7 Sijjin) مترجم

قصة فيلم سجين 7 “7 Sijjin” كاملة.. ورابط مشاهدة الفيلم مترجم كامل

تمكن فيلم سجين 7 (Sijjin 7) من الحصول على شهرة واسعة وإعجاب الجمهور والنقاد بعد عرضه، وما قد لا يعرفه الكثيرون هو أن قصة الفيلم مأخوذة من حادثة حقيقية وقعت في تركيا منذ فترة طويلة، في هذا المقال نعرض لكم قصة فيلم سجين 7 كاملة ونلقي نظرة على أبطاله وموعد عرضه والقنوات الناقلة بالإضافة إلى رابط مشاهدة فيلم الرعب التركى 7 Sijjin مترجم كامل.

فيلم سجين 7 «Sijjin»
يعرض فيلم سجين 7 “Sijjin 7” قصة حقيقية بأسلوب درامي يمزج بين الرعب والتشويق والدراما الاجتماعية، يسلط الفيلم الضوء على خطورة اللجوء إلى السحر الأسود وكيف يمكن أن يؤدي إلى نتائج كارثية، تم إصدار الجزء الأول من هذا الفيلم في عام 2014 تحت اسم “Siccin”، والذي يعني باللغة التركية “عنيف”، كما يُعرف هذا الفيلم أيضًا باسم “سجين” والذي يعني الدرك الأسفل في القرآن الكريم.

للإبلاغ عن فيديو لا يعمل.. اضغط هنا للعودة اكتب فى جوجل: موقع Hayeil

قصة فيلم سجين 7 كاملة «Sijjin 7»


ملخص فيلم سجين 7 كامل «Sijjin 7»

تدور قصة فيلم سجين 7 «Sijjin 7» حول فتاة تدعى “سارة” (Sarah) تعيش في مدينة إسطنبول مع زوجها “مصطفى” (Mustafa)، تعاني سارة من مشاكل نفسية واضطرابات عقلية، في إحدى الأيام تقرر سارة اللجوء إلى السحر الأسود على أمل أن يعالج مشاكلها النفسية.

للإبلاغ عن فيديو لا يعمل.. اضغط هنا للعودة اكتب فى جوجل: موقع Hayeil

تتواصل سارة مع امرأة تدعى “ليلى” (Leyla) والتي تدعي أنها عرافة قوية، تقدم ليلى لسارة بعض الطقوس السحرية التي يجب أن تقوم بها لتساعدها في علاج مشاكلها، ولكن تؤدي هذه الطقوس إلى سيطرة الأرواح الشريرة على سارة، وتبدأ سارة في التصرف بشكل غريب وتهاجم زوجها وعائلتها.

أبطال فيلم سجين 7 Sijjin

يتميز فيلم سجين 7 “Sijjin 7” بطاقم عمل يحتوي على نخبة من الممثلين التركيين المتميزين، ومن بين أبرز أبطال الفيلم:

ياسمين كورتكين.
ميزا متين.
صباحة أدلار.
ياسمين بيوك أغا أوغلو.
مروى أتاش.
مانا ألكوي.
كفلجيم كايا.
عدنان غوتش.
صالح غزلنتاش.
أصلي سلوي.

موعد عرض فيلم سجين 7 Sijjin والقنوات الناقلة

تم تحديد موعد عرض فيلم “سجين 7: Sijjin” يوم 4 يناير 2024، وفقًا لإعلان شركة نيو سنشري باك، المنتجة للفيلم، وبخصوص القنوات الناقلة، فإن قناة فوكس التركية حصلت على حقوق حصرية وكاملة لعرض فيلم سجين 7 “Sijjin” في نفس التاريخ، وستقدم تجربة مشوقة وجودة عالية لمحبي الدراما التركية.

مشاهدة فيلم سجين 7 مترجم كامل
رابط مشاهدة فيلم سجين 7 مترجم كامل

إذا كنت ترغب في مشاهدة فيلم سجين 7 “Sijjin 7” مترجمًا كاملاً، يمكنك مشاهدته عبر المواقع التالية والتي توفر الفيلم بجودة عالية وترجمة ملائمة:

نوصي بعدم مشاهدة مثل هذه الأفلام في المنازل، نظرًا لوجود محتوى يتعلق بتعويذة حقيقية وتحضير الجن والعفاريت.


يعد فيلم سجين 7 “Sijjin 7” واحدًا من أفلام الرعب التركية الناجحة التي تقدم قصة مثيرة ومرعبة، يتعامل الفيلم مع موضوع السحر الأسود وتأثيره الخطير على الأفراد، يتميز الفيلم بأداء ممثلين موهوبين وقصة مشوقة تثير الرغبة في متابعته، إذا كنت من محبي مشاهدة أفلام الرعب فإن فيلم سجين 7 “Sijjin 7” قد يكون اختيارًا جيدًا لك.

شاهد أحدث المسلسلات والأفلام- من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى