الفنون

فيديو و صور: طلاق #ياسمين_عبد_العزيز و #أحمد_العوضي بعد عيد ميلادها وتوقعات #ليلي

#طارق_الشناوي: #أحمد_العوضي حاول مصالحة #ياسمين_عبدالعزيز لكنها رفضت

نشرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز قبل طلاقها بساعات على خاصية الاستوري بموقع الصور «إنستجرام»: «إن المسرف في الحب دائما خسران».

وأعلنت منذ قليل ياسمين عبدالعزيز عن خبر انفصالها من النجم أحمد العوضي عبر «فيس بوك»، ليرد عليها الأخير بتأكيد خبر الطلاق.

المسرف في الحب والطيبة خسران
وقالت ياسمين عبدالعزيز عبر ستوري «إنستجرام»، أمس، في آخر كلمات نشرتها قبل الطلاق يوم عيد ميلادها: «أكبر درس تعلمته في حياتي إن المسرف بالطيبة والحب دائما خسران»

للإبلاغ عن فيديو لا يعمل.. اضغط هنا للعودة اكتب فى جوجل: موقع Hayeil

طلاق ياسمين والعوضي
أعلن الفنان أحمد العوضي عن طلاقه من الفنانة ياسمين عبدالعزيز بعد دقائق من إعلانها خبر طلاقهما عبر صفحتها الرسمية بـ«فيس بوك».

أحمد العوضي: بيننا كل الاحترام والتقدير
وأضاف أحمد العوضي عبر «فيس بوك»: «تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين، وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير» .

للإبلاغ عن فيديو لا يعمل.. اضغط هنا للعودة اكتب فى جوجل: موقع Hayeil

يذكر أن أحمد العوضي احتفل أمس بعيد ميلاد ياسمين عبدالعزيز، حيث وجه لها رسالة حب عبر «فيس بوك» قائلًا: «كل سنة وإنتي طيبة يا حبيبتي، العمر كله في صحة وسعادة ونجاح».

بعد احتفالها بعيد ميلادها الـ 45 وفي خبر كان مفاجئا للجمهور.. أعلنت #ياسمين_عبدالعزيز طلاقها رسميًا من أحمد العوضي 💔واللافت أن الخبر جاء بعد توقعات خبيرة الأبراج قبل أسبوعين بطلاق ياسمين و العوضي في 2024… فما القصة؟

أعلنت النجمة #ياسمين_عبدالعزيز عن طلاقها من النجم #أحمد_العوضي عبر حسابها على موقع “انستجرام”، قائلة “تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبينا كل الاحترام والتقدير.

صدمة كبيرة أحدثتها الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، بعد ساعات من احتفالها بعيد ميلادها.

حيث أعلنت طلاقها هي وزوجها الفنان المصري أحمد العوضي، رغم احتفال الأخير بعيد ميلادها قبل ساعات قليلة وتوجيهه رسالة رومانسية لها.

ياسمين نشرت الخبر عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتبت قائلةً “تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد، وبيننا كل الاحترام والتقدير”.

ورغم إعلانها الصادم إلا أنها احتفظت بصورها مع العوضي ولم تقم بحذفها، فيما انهالت عليها آلاف التعليقات المستغربة.

من جانبه، أكد العوضي الخبر عبر منشور على حسابه في فيسبوك. هذا وما زالت رسالة وصورة احتفاله بعيد ميلاد زوجته متواجدة عبر حساباته.

📌الفنانة #ريهام_حجاج نشرت على انستجرام وكتبت فيه “النهاردة أسعد يوم في حياتي” وقامت بحذفه بعد دقائق مما أثار دهشة رواد مواقع #التواصل_الاجتماعي

📌وفسروه أنها كتبته من أجل “الشماتة” في #ياسمين_عبدالعزيز بعد نشرها لخبر انفصالها عن زوجها الفنان #أحمد_العوضي.

و علق طارق الشناوي، الناقد الفني، على طلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي.

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الخلاصة” مع الإعلامية هبة جلال والمذاع عبر فضائية “المحور” مساء الثلاثاء، قال الشناوي إن كلمة “طلاق رسمي” التي كتبتها ياسمين عبد العزيز تدل على وجود انفصال مسبق حتى أصبح رسميا؛ خاصة لأنها لم تحضر افتتاح فيلم “الإسكندراني” لأحمد العوضي.

وأضاف الناقد الفني أن معايدة العوضي لياسمين عبد العزيز؛ بمناسبة عيد ميلادها “أكبر دليل على أن الطلاق رغبة ياسمين”.

وأكمل: “العوضي حاول مصالحتها لتتراجع بدليل أنها هي من أعلنت الطلاق وتبعها العوضي، مشيرًا إلى أن انفصالهما كان حضاريا وواعيا وعن المستفيد من تلك العلاقة القصيرة بينهما”.

وأكد طارق الشناوي أن أحمد العوضي “اشترك في عملين من بطولة ياسمين، والأخيرة أعطته أكثر مما أعطت فاتن حمامة لعمر الشريف”.

الفيديو:

طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

صدمة كبيرة أحدثتها الفنانة المصرية #ياسمين_عبدالعزيز بعد ساعات من احتفالها بعيد ميلادها.

حيث أعلنت طلاقها هي وزوجها الفنان المصري أحمد العوضي، رغم احتفال الأخير بعيد ميلادها قبل ساعات قليلة وتوجيهه رسالة رومانسية لها.

شاهد أحدث المسلسلات والأفلام- من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى